متطلبات تأجير السيارات في اسطنبول

تعرف في هذه المقالة على أسعار تأجير السيارات في اسطنبول، وتعرف مع فريقنا على العوامل التي تؤثر على هذه الأسعار، وفي حال كنت ترغب في استئجار سيارة في اسطنبول فشركتنا حتماً ستلبيك مع خيارات السيارات الفخمة التي تعطيك كامل الرفاهية والأمان في وقت واحد، إضافة إلى أننا ننافس بجدارة فيما يخص أسعار تأجير السيارات.

اسطنبول هي مدينة كبيرة، وفي حال خططت لزيارتها، فمن المؤكد أن تأجير سيارة في اسطنبول سيوفر لك الكثير من الوقت والجهد في تنقلاتك ضمن هذه المدينة الكبيرة بشقيها الآسيوي والأوربي، كما سيمنحك ميزة التحكم بوقتك في المكان الذي تحب.

تتعدد خيارات سيارات التأجير في اسطنبول، وهنالك في الحقيقة عشرات الشركات التي تقدم خدمات التأجير، وتتنوع فيما بينها أسعار تأجير السيارات بشكل كبير.

عندما قررنا تقديم هذه الخدمة لكم، أخذنا بعين الاعتبار تقديم الأفضل من حيث نوعية السيارات وفخامتها، إضافة إلى تقديم نوعية خدمة ترقى لمستوى تطلعات عملائنا، وهذا هو سبب نجاحنا في خدمات تأجير السيارات في اسطنبول.

أسعار تأجير السيارات والعوامل المؤثرة فيها

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أسعار تأجير السيارات في اسطنبول والسيارات بشكل عام ولو كنت مضطلعاً بالسيارات بشكل عام سوف تلاحظ الفرق بين أسعار السيارات لدى زيارتك لتشكيلة السيارات المتوفرة لدينا، ونذكر من هذه العوامل ما يلي:

نوع وموديل السيارة

يلعب نوع السيارة وموديلها دوراً كبيراً في سعر تأجير السيارات في اسطنبول، وهذا يعود إلى عامل السعر، حيث أن تأجير السيارات ما هو إلا استثمار لصاحبه في النهاية، ويجب أن يكون عائد هذا الاستثمار متناسباً مع قيمة الاستثمار وهو في هذه الحالة سعر السيارة.

هنالك فروقات كبيرة بين أسعار تأجير السيارات قد تصل إلى أكثر من الضعف بين السيارات التي لها موديل قديم، حيث أنه كل ما كانت السيارة أقدم فسيكون هنالك احتمال أكبر بنشوء الأعطال، وعلى الأقل فقد تكون الخدمات والمواصفات التي تؤمنها السيارة أقل.

أسعار تأجير السيارات تتأثر بمواسم السياحة والأعياد

إن سوق تأجير السيارات وأسعار تأجير السيارات هي كأي سوق عمل آخر وهو يتأثر بالعرض والطلب، وفي الفترات التي تقع ما بين الشهر السادس حتى نهاية الشهر العاشر من كل عام يمكن القول أن أسعار تأجير السيارات سوف تكون في ذروتها.

أيضاً فترات الأعياد ورأس السنة والمناسبات الأخرى تلعب دوراً كبيرا جداً في أسعار تأجير السيارات، ففي فترة الأعياد قد لا تجد عند الكثير من الشركات طلبك، وقد لا تجد أحياناً أية سيارة معقولة تستأجرها.

إن الفترات التي تقع خارج مواسم السياحة والأعياد والمناسبات، تشهد انخفاضاً في أسعار تأجير السيارات في اسطنبول وتركيا بشكل عام، حيث يفضل أصحاب شركات تأجير السيارات أن يسلمو السيارة للمستأجر بسعر أخفض فضلاً عن ترك السيارة بدون تأجير، وتلعب المنافسة بين الشركات دوراً مهماً في ذلك.

 الميزات الإضافية للسيارات

قد تؤدي إضافة ميزات أو طلبها من الشركة إلى زيادة أسعار تأجير السيارات، وهذا لا ينطبق على كل الشركات ولكنه وارد بشكل كبير، حيث يمكن أن تتم إضافة مقاعد للاطفال، نظام GPS وغيرها من الميزات المختلفة.

مكان استلام وتسليم السيارة

ضمن نطاق محدد قريب أو في مقرات شركات تأجير السيارات في اسطنبول، يمكنك الحصول على سيارتك بدون أن تضاف أية تكاليف أخرى إلى أسعار تأجير السيارات، ولكن في حال طلبت أن يقوم أحدهم بتسليمك السيارة في مكان آخر، فسوف تكون هنالك تكاليف إضافية لهذا الأمر.

إن استلامك للسيارة أو تسليمك إياها في مكان غير مقر الشركة يعني أن هنالك موظفاً سينطلق في سيارة أخرى ليقوم بتسليمك السيارة أو استلامها منك، وبسبب هذه المشغولية والوقت اللازم لتقديم الخدمة، كان واجباً أن تضاف مبالغ بسيطة إلى أسعار تأجير السيارات لقاء هذه الخدمة.

أسعار تأجير السيارات والتأمين

في حال طلبت الحصول على تأمين على أمور محددة خلال عملية استئجار السيارة باسطنبول، فوفقاً لهذا التأمين سوف يترتب عليك دفوعات إضافية تختلف باختلاف التأمين المطلوب، ولدى زيارتك لنا أو تواصلك مع أحد مندوبينا، سوف يتم تزويدك بأسعار التأمين المختلفة والتي ستضاف إلى اسعار تأجير السيارات بشكل عام.

مجال أسعار تأجير السيارات في اسطنبول

يمكن القول أن أسعار تأجير السيارات في اسطنبول تتراوح ما بين 40 دولار أمريكي وحتى 150 دولار أمريكي في اليوم الواحد، وهذا لا يشمل أسعار الوقود التي قد تستعملها، وتتنوع هذه الأسعار وفق العوامل التي ذكرناها أعلاه في هذه المقالة.

يمكن الاطلاع على السيارات التي يمكن أن تختارها لرحلتك المقبلة إلى اسطنبول، وذلك من خلال زيارة قائمة السيارات، ومن هنالك سوف تتمكن من معرفة كافة التفاصيل إضافة إلى أسعار تأجير السيارات المتاحة.

هل تريد أن تحصل على خدمة احترافية مع فريق مختص في الخدمة الراقية؟ كل ما عليك هو التواصل معنا وسنقدم لك كل ما يلزمك… اتصل الآن واحجز سيارتك في اسطنبول.

 

تعرف من خلال هذه المقالة على متطلبات تأجير السيارات في اسطنبول معنا، حيث يعتبر تأجير السيارات في اسطنبول واحداً من الاحتياجات التي تلزم السائح أو الزائر في هذه المدينة الكبيرة، وهو ليس حاجة للسياح فقط ولكن استئجار سيارة في اسطنبول هو أيضاً حاجة لمن يسكن أو يقيم في اسطنبول، حيث يساعدك إيجار سيارة في اسطنبول على كسب المزيد من الوقت لزيارة أماكن أكثر وتسهيل حركتك في زيارة الأماكن التي يصعب الوصول إليها بالمواصلات العامة.

شركتنا تقدم لك العون في كل ما يخص تأجير السيارات في اسطنبول، حيث يمكن تأجير أفضل السيارات وأفخمها بكل سهولة ومن خلال إجراءات بسيطة، ونتميز عن غيرنا بسلاسة الخدمات وعدم التعقيد بما يضمن لك سلاسة استئجار سيارة في اسطنبول والحفاظ على سعادتك إضافة لتوفير وقتك.

متطلبات تأجير السيارات في اسطنبول تستلزم توافر الشروط الأساسية لك لكي تتمكن من الحصول على سيارتك مع شركتنا، ويمكن تلخيص متطلبات تأجير السيارات في اسطنبول بما يلي:

:توفر جواز السفر

يجب على من يود الحصول على خدمة تأجير السيارات في اسطنبول، أن يمتلك جواز سفر صالح، ويجب أن نحصل على صورة عن ختم آخر دخول إلى الأراضي التركية، حيث يعتبر هذا من المتطلبات الإدارية لدى شركتنا، نتأكد من خلاله من أن لن تواجه أية مشاكل مع أي جهة وخاصة شرطة المرور.

:توفر رخصة القيادة لدى مستأجر السيارة

يعد وجود رخصة القيادة واحداً من أهم متطلبات تأجير السيارات في اسطنبول بشكل خاص وفي تركيا بشكل عام، وهذا بالطبع في حال كانت تركيا تعترف بشهادة القيادة التي قمت باستصدارها في بلد ما، وعلى كل حال بإمكانك التواصل مع شركتنا للتحقق من هذا الأمر.

في حال لم يمض على وجودك في تركيا أكثر من ستة أشهر، فيمكنك أن تقوم باستعمال نفس شهادتك وإظهارها عند اللزوم للجهات المختصة، ولكن في حال تجاوزت مدة بقائك في تركيا فترة الستة أشهر فسيلزمك أن تقوم بترجمة هذه الشهادة وتصديقها لدى الكاتب بالعدل التركي “النوتر”.

في حال كانت مدة بقائك في تركيا تعادل أو تزيد عن العام، فسوف يتوجب عليك استخراج شهادة قيادة من الجهات التركية المختصة لكي تتمكن من تحقيق متطلبات تأجير السيارات في اسطنبول وتركيا.

:تأجير السيارات في اسطنبول وشرط العمر

يعتبر شرط العمر واحداً من الشروط الأساسية لتأجير السيارات في اسطنبول، حيث يجب ألا يقل عمر من يقوم باستئجار سيارة في اسطنبول عن 24 عاماً، وكذلك يجب ألا يزيد عمر من يقوم باستئجار سيارة في اسطنبول عن 60 عاماً.

إن الهدف من تحديد شرط العمر ضمن متطلبات تأجير سيارة في اسطنبول هو الحد من الحوادث التي يمكن أن تحصل لدى الشباب المندفعين أو قليلي الخبرة في القيادة، حيث يلعب عامل العمر دوراً هاماً في تقليل نسبة الحوادث التي إن حدثت لا قدر الله، فقد تتسبب بأضرار في الأرواح عدا عن الأضرار المادية.

:دفع قيمة الإيجار بشكل مسبق

يجب أن تضع في حساباتك توفير مبلغ تأجير السيارة بشكل مسبق، وتتوفر خيارات الدفع بالشكل النقدي أو من خلال بطاقة ائتمانية، ويمكنك التواصل مع فريقنا للتنسيق بخصوص أية طرق دفع أخرى حيث لن يتوانى فريقنا في تقديم أية تسهيلات في طرق الدفع.

:دفع مبلغ التأمين

على الرغم من أن جميع السيارات التي لدينا مؤمنة ضد الغير، إلا أن هذا التأمين لا يشمل الأضرار البسيطة التي تقل عن قيمة 2000 ليرة تركية، وعلى هذا فإن شركتنا سوف تقوم بتحصيل مبلغ 1000 ليرة تركية كتأمين ضد الأضرار البسيطة التي يمكن أن تحدث.

إن هذا التأمين قابل للاسترداد من قبلكم بعد مضي سبعة أيام على تسليم السيارة من قبل المستاجر، وهذا له علاقة بالإجراءات الإدارية بشكل رئيسي، وهذا في حال لم يكن هنالك أية أضرار ظاهرة لدى التسليم، وإلا فسيتم تقييم هذه الأضرار في ساعة التسليم واتخاذ القرار المناسب.

نتمنى في كل الأحوال أن تكون فترة استعمالكم لخدمات تأجير السيارات في اسطنبول معنا هي فترة عامرة بالسعادة وبعيدة عن أية أضرار مهما كانت.

:الموافقة على شروط الاستخدام

سوف يقوم فريقنا بتزويدك بصيغة العقد الذي سيكون بينك وبين شركتنا، والهدف من هذا العقد هو توضيح كافة حقوقك وواجباتك وكذلك حقوق وواجبات شركتنا تجاهك، ويجب عليك الاحتفاظ بنسخة من هذا العقد لكي تتمكن من استعماله والرجوع إليه. ننصحك بقراءة هذا العقد بشكل جيد قبل توقيعك وفي حال كان لديك أي استفسار يمكنك الرجوع إلى مندوب شركتنا للحصول على أية توضيحات.

لم لا تبدأ تجربتك معنا في استئجار سيارة اسطنبولية؟ كل ما عليك هو التواصل مع فريقنا، وسنقدم ما في وسعنا لتكون أوقاتك في اسطنبول أسعد واستفادتك من الوقت أكبر مع خدمات تأجير السيارات لدينا.

تواصل معنا واحصل على كل الدعم واحصل على النوعية والسعر في آن واحد … اتصل الآن.